أبواب زجاج سيكوريت

إذا كنت تسعى لجعل شركتك او فندقك او عيادتك او عمارتك تبدو بمنظر جذاب ومميز، أحدى الطرق لهذه المظاهر هى تركيب أبواب زجاجية سيكوريت. 

ابواب زجاج سيكوريت توفر لك المزيد من أناقة المكان و ظهورك بشكل احترافي، لنتعرف على مميزات استخدام ابواب زجاجية؟ 

بداية ما هو زجاج السيكوريت ولماذا يجب عليك أن تستخدمه؟

زجاج السيكوريت هو زجاج يستخدم في واجهات المتاجر والمعارض والمحلات التجارية والفواصل الزجاجية والمكاتب في الشركات ومداخل المولات والفنادق والعمائر وكبائن حمامات الشاور وغيرها من الاستخدامات الشائعة للزجاج السيكوريت, و هو أكثر أنواع الزجاج نقاوة يسمح بالرؤيا من خلاله وأكثرها تحملا للحرارة والضغط والصدمات ومقاوم للكسر ويكثر استخدامه بالأماكن التي تحتاج إلى كشف بصري مثل واجهات المحلات التجاريه و للزجاج السيكوريت عدة سماكات يبدأ من 6 ملم و 8 ملم و 10 ملم وحتى 12 ملم .

 

مميزات استخدام الأبواب الزجاجية:

1- العزل الصوتي والحراري:

أولى مميزات تركيب أبواب زجاجية هى أنها تعزل بنسبة كبيرة الضوضاء الخارجية وتساعد على نشر الهدوء، وايضاً العزل الحراري وهى ميزة أخرى خلال الصيف حيث تمنع عنك الأبواب الزجاجية درجة الحرارة المرتفعة داخل المبنى، ومع ذلك تسمح بمرور الضوء النقي لك. وهى ايضاً توفر لك طاقة كهربائية حيث لا تحتاج الى مبرد فى فصل الصيف. باستخدام أبواب الزجاج تجد أن المكان لا توجد به أجواء حرارية مرتفعة.

شركة الدار أختيارك الأفضل دائماً للحصول على أبواب زجاجية بأفضل الأسعار فى مصر.

2- أبواب زجاجية أوتوماتيكية:

الأبواب الزجاجية يمكن عمل أبواب أوتوماتيكية يسهل التحكم فيها من خلال تركيب حساسات مخصصة لها. وبالتالى تتمتع بمظهر أنيق لشركتك وايضاً أبواب سهلة الاستخدام والتحكم.

 

3- أبواب زجاجية معمارية:

الأبواب الزجاجية تستخدم في الإبهار المعماري والعمارة الحديثة حيث تستخدم الواجهات الزجاجية الخاصة بالمباني مثل الزجاج السيكوريت. والذي يُعد من أقوى وأفضل أنواع الزجاج نقاوة.

 

 

4- أبواب زجاجية متنوعة فى التصميم و الأشكال:

تمنحك أبواب زجاج السيكوريت الجاذبية سواء تم تركيبها في الأماكن المفتوحة أو الأماكن المغلقة حيث تستخدم في الغرضين الداخلي والخارجي.

لماذا نحن الأفضل في تركيب أبواب زجاجية لك ؟

شركة الدار خبرة سنوات في تركيب أبواب زجاج سيكوريت، نمنحك أفضل الأسعار في مصر وايضاً سرعة التنفيذ وصيانة ممتازة. 

لا تتردد في أتخاذ قرارك بالتواصل معنا وطلب عرض سعر خاص لك.

تحتاج استشارة أو طلب أبواب زجاج سيكوريت؟

مستعدون لتقديم المساعدة