7 فوائد للدرابزين (الهاندريل) زجاج السيكوريت

وجود الدرابزين أصبح شئ أساسي سوا درابزين داخلي أو خارجي يدعم السلالم والشرفات ويوفر السلامة والأمن.حيث هناك مواد مختلفة تستخدم لتصميم درابزين مذهل وعملي، فقد أصبح الدرابزين الزجاجي شائعًا للغاية على مدار السنوات الأخيرة ، بسبب فوائده التي لا تعد ولا تحصى.

يحظى الدرابزين الزجاجي بشعبية خاصة في العمارات الحديثة وايضاً في التصميم الداخلي للشقق و الفيلل، لأنه يمنح لمسة فنية جمالية خاصة للمكان.

فيما يلي نظرة واسعة على الفوائد الممتازة التي تحصل عليها عند تركيب الدرابزين الزجاجي.

1. الزجاج يمنح شعور بمزيد من المساحة الفارغة 

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الأشياء الزجاجية تحظى بشعبية كبيرة في تصميم المنزل اليوم، هي أنها تساعد في خلق شعور بمساحة أكبر في المبنى. هذا صحيح بشكل ملحوظ إذا كان الدرابزين مصنوعًا من الزجاج الشفاف. إن  الشعور بوجود مساحة أكبر يجعل المكان يبدو أكثر اتساعاً مما هو عليه بالفعل، وهو أمر لا يمكن تحقيقه باستخدام خيارات المعدن أو الكروم أو الحديد.

من خلال استخدام  درابزين (هاندريل) زجاجي للسلالم أو المناطق المرتفعة، تمامًا كما يستخدم مع كابينة الحمام والباب زجاجي، يمكنك الاستمتاع بحدود شفافة، مما يشعرك بجوٍ مفتوحٍ ومنعش وأكثر اتساعًا.

2. الزجاج لن يحجب الضوء

تحظى الدرابزينات الزجاجية بطلب كبير لأنها تتمتع بميزة عدم حجب الضوء في المبنى. كما يسمح الدرابزين الزجاجي للضوء بالتألق من خلاله ، مما يعزز من وجود ضوء الشمس ويعمل أيضًا على خلق إحساس أكثر انفتاحًا وتهوية أثناء التواجد في الداخل.

يبرز الدرابزين الزجاجي المثبت بما يتماشى مع النوافذ تصميمًا داخليًا عصريًا للغاية يكاد يكون أثيريًا، حيث يُسمح للضوء الطبيعي بالتدفق بحرية داخل المكان، على عكس السور التقليدي والحدود التي تحجب الضوء.


شركة الدار أختيارك الأفضل دائماً للحصول على درابزين زجاجي بأفضل الأسعار فى مصر.

3. الزجاج مثالي للديكورات الداخلية الحديثة

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لتركيب الدرابزين الزجاجي في قدرتها على إضافة لمسة من الرقي الحديث إلى أي مبنى يتم تركيبه فيه. وسيكون هذا مفيدًا لك أيضًا عندما تخطط لبيع منزلك حيث ستحصل على مبلغ جيد من المال أثناء إعادة البيع. هذا النوع من تجميل المنزل سيجذب الكثير من المشترين أيضًا.

4. الزجاج من السهل الحفاظ عليه نظيفا

لا يبدو الهاندريل الزجاجية رائعة فحسب، بل يسهل تنظيفها أيضًا.  كل ما تحتاجه للحفاظ على التركيب الجديد هو منتجات تنظيف الزجاج التجارية مع قطعة قماش خالية من النسالة وتنتهي من مسح الدرابزين في غضون دقائق قليلة. الحفاظ على هذا المظهر الذي تم تثبيته للتو هو حقًا  ميزة في غاية الأهمية. حيث أن التلميع يمكن أن يعيد الزجاج إلى الجمال الأصلي ، والتي تعد ميزة كبيرة عند مقارنتها بالدرابزينات المعدنية أو الخشبية.

 

5. الدرابزين الزجاجي قوي ومتين

بالإضافة إلى المظهر الرائع ، فإن الدرابزين الزجاجي قوي للغاية. سيستمر التثبيت الجديد لسنوات عديدة، وسيتطلب القليل من الصيانة أو لا يتطلب أي صيانة.

يعتقد الكثير من الناس أن الزجاج حساس ، لكن الزجاج في الواقع مادة بناء متينة للغاية. ويعتبر الزجاج أكثر متانة من الخشب، حيث أن الخشب غالبًا ما يكون عرضة للإصابة بالآفات أو التآكل بعد بضع سنوات. بمرور الوقت، سيستمر الزجاج في الحفاظ على متانته وجودته. يشيخ الزجاج ببطء ، لذا فإن التغييرات بمرور الوقت بالكاد تكون ملحوظة بالعين المجردة. إن المتانة الممتازة للزجاج تجعله يستحق استثماراتك ، لأن الدرابزينات الزجاجية لها القدرة على الاستمرار لعقود.

ومن أهم المميزات لدينا أننا نقوم بتركيبات الهاندريل (درابزين) من زجاج السيكوريت مع مقبض ألومنيوم أو ستانلس ستيل، مما يعطيك الأمن الكامل.

6. يستخدم الزجاج بشكل مثالي مع مواد أخرى

يعطي الدرابزين الزجاجي تنوعًا رائعًا في التصميم ومرافقة مثالية لأي مواد أخرى متضمنة في التركيب الجديد. حيث يمكن استخدام الخشب والمعدن والحجر مع الدرابزين الزجاجي ، كما أن إضافة مساحات كبيرة من الزجاج ستكمل المظهر العام. هناك أيضًا خيار لاستخدام زجاج معتم أو منقوش أو العديد من الألوان والقوام وخيارات الإطارات.

 

7. الزجاج آمن ومضمون

في شركة الدار لدينا نستخدم زجاج السيكوريت في تركيب الهاندريل(درابزين) الزجاجي،حيث يعتبر زجاج السيكوريت أفضل أنواع الزجاج ذو خامات عالية الجودة وأمنه تماماً. ونادرًا ما ينكسر الزجاج السميك المقسى، والذي يستخدم في صناعة الدرابزينات الزجاجية. يتطلب الأمر ضغطًا هيكليًا شديدًا لكسر هذه الدرابزينات القوية لأنها غالبًا ما تكون قوية مثل الفولاذ. حتى إذا انكسر الزجاج المقسّى، فإن شظايا الزجاج ليست حادة، مما يعني أن الزجاج اختياراً رائعاً لأي مكان، حتى في المنازل التي قد يتواجد فيها الأطفال.

متخصصون في تركيب هاندريل ( درابزين) زجاج السيكوريت

أختيارك درابزين الزجاج اختيارًا رائعًا لأي مبنى. فإنك ستقوم باستثمار يدوم لأجيال. سواء كنت تفكر في إعادة تصميم منزلك أو شركتك أو فندقك أو كنت بصدد تطوير مبنى جديد، فكر في جميع المزايا التي تحصل عليها عند تركيب الدرابزين الزجاجي.نحن اختيارك الأفضل. لدينا فريق متخصص من الخبراء يعرفون كل شيء عن الزجاج.

أتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدمة تركيب درابزين زجاجي سيكوريت التي نقدمها.

 

 

تحتاج استشارة أو طلب تركيب هاندريل زجاج سيكوريت؟

مستعدون لتقديم المساعدة